الاثنين، 14 يوليو، 2008

أنا لست ملاكا....

أنا لست ملاكا
فلي هفواتي الصغيرة
ولي أخطائي المريرة
ولي ذنوبي التي ارجوا أن لا تكون كبيرة
ღღ
][®][^][®][أنا لســت ملاكا][®][^][®][
فقد أحقد ولكني سرعان ما أنسى ,,
وقد أغار ولكني سرعان ما أبحث عن التعقل ,,
وقد اغتاظ ولكني سرعان ما أسعى وراء الرضا ,,
ღღ
][®][^][®][أنا لست ملاكا][®][^][®][
فقد أظن بأحدهم سوء...
ولكني أعود فاستغفر الله واطلب الصفو والسماح ,,
والتمس العذر لتقصيري وتسرعي ..
وقد افهمه خطأ ولكني أبحث عن الحقيقة ,,
أو أتناسى ما حدث حتى أنساه بالفعل ,,
ღღ
][®][^][®][أنا لست ملاكا][®][^][®][
فلي حماقاتي ,,
ولي جنوني ,,
ولي لحظاتي الغير معقولة والغير مقبولة ,,
ولي جوانب عدة قد لا أحبها وقد أحبها ,,
ღღ
][®][^][®][أنــا لست ملاكا][®][^][®][
فقد أعيش في زمن غير زمني ,,
وقد أتقمص شخصية ليست لي ,,
وقد ابحث عن شيء لا املكه وأود بان أملكه ,,
وقد أسعى إلى ما لا يجب أن أسعى إليه ,,
ღღ
][®][^][®][أنا لست ملاكا][®][^][®][
قد لا امتلك أجنحة بيضاء أو قلبا شديد البياض ,,
وقد يكون أبيض ولو قليلا
وقد لا يكون شيئا غير السواد وأنا لا ادري ,,
ღღ
][®][^][®][أنا لست ملاكا][®][^][®][
في سماء الرحمة والمحبة ,,
ويبعث الاطمئنان في نفس من حوله دائما ,,
وينشر السكينة والتوافق بين الصفوف ,,
أو يعزف بألحان الأخوة والتضحية دائما ,,
ღღ
][®][^][®][أنا لســت ملاكا][®][^][®][
ولكنـــــــي لست شيطانا ,,
فأنا إنسان بسيط أقدر قيمة الاعتذارحينما يكون واجبا
وأقدر روعة التضحية إذا صار وقتها
وأسعى لغرس معنى الأخوة
في نفسي قبل نفوس من حولي
وأمتلك قلبا شديد البياض...
يحمل بداخله الكثير من الحب
أنا إنسان ,,
أعي بأن لي رب كريم رحيم عطـــوف ,,
أنا إنسان,,
وأتمنى أن أكون ممن يملأ قلوبهم الإيمان دائمــا وابــــــــدآ ..
أنا لست ملاكا ولكني أحب أن أكون ملاك
:
:
أخطئ وأتمنى أن يسامحني الجميع ويسامحني الله

هناك 8 تعليقات:

العفراء يقول...

حبيبتي ألحان:

نعلم انك لست ملاكا ....


ونعلم انك تخطئين كالبشر....


ولكنا نعلم انك تحملين انقى قلب في هذا الوجود....


قلب يملأ الدنيا من حولك حب صادق...


وهذا يكفينا ....

أختك المحبة لك في الله أبدا


العفراء

محمد بن جمال الياسرجى يقول...

كم هى جميلة هذه الكلمات التى تضع الإنسان فى وضعه الطبيعى الذى أراده الله فهو ليس ملاكا ولكنه من الممكن أن يقترب منه وليس شيطانا ولكنه قد يقترب منه .

shayma يقول...

رائع ما سطرتي..لكن الأروع القلب الذي همس لك بهذه الهمسات..فهو الدليل القاطع على النقاء.

حقا كم إشتقت إليكي..وباركيلي بفضل الله حصلت على نفس تقدير الفصل الدراسي الاول

ألحان يقول...

حبيبتي العفراء...

أهلا بك نورتي المدونة

والحقيقة كلامك أخجلني بصورة لا تتخيليها

ونورتي المدونة ...أنتظر بزوغ مدونتك
للنور

رفيدة

ألحان يقول...

أخي محمد جمال الياسرجي

جزاكم الله خيرا على مروركم

ألحان يقول...

شيماء أختي ...

أهلا بك ..كيف أخبارك؟؟؟

طمنيني عليكي .

نورتي المدونة..أنتظر جديدك

غير معرف يقول...

ايه الجمال ده ياقمر حياتى

ويابدر نور لياليه

بس الاجمل انك حبيبتى ونعلم انك تخطئين

ولكن من امتلك قلب مثلك يمحو به اخطائه واخطاء المحيطين به

وكفانى فخرا وعزة انك اختى واكثر من اختى بل شقى انت وبقيت الحزب

يقولون اجمل مافى الحب عذابه ولكنك
اجمل من هذا العذاب

اجمل من الحب نفسه
لانه حب لله وفى الله
من ذاق عرف

اختك نداء العزة

ألحان يقول...

أهلا نداء العزة ...

فينك يا بنتي..حني على المدونة بتعتك بموضوع

شرفتي المدونة بمرورك